إدارة الشؤون الإدارية والمالية

إدارة الشؤون الإدارية والمالية


تختص إدارة الشؤون الإدارية والمالية بما يلي :-

تنفيذ التشريعات المتعلقة بشؤون العاملين بالمركز ، إعداد مشروعات البرامج التدريبية للعاملين بالمركز والعمل على تنفيذها، دراسة احتياجات المركز من القوى العاملة اللازمة لشغل الوظائف الشاغرة وتطوير ما يمكن الاستفادة من خدماته ، احتياجات المركز من قرطاسية ، وأدوات ، ومعدات مكتبية ، وغير ذلك مما يلزم لسير العمل القيام بشؤون المحفوظات، وتنظيمها بما يضمن قيد وتداول الملفات، والوثائق والمكاتبات، وحفظها وسهولة الرجوع إليها ، والإشراف على أعمال الطباعة ، والنسخ والتصوير ، وإدخال الميكنة في هذه المجالات ، تنفيذ البريد الصادر والوارد وتوزيعه ،ومتابعته ، المحافظة على أصول المركز الثابتة ، والمنقولة ، وصيانتها ، وتوفير الأجهزة ، والمعدات وإجراء الصيانة الدورية لها ،القيام بشؤون الخدمات العامة ، والعلاقات ، وخدمات العاملين وفقاً للقانون ، القيام بالشؤون المالية بالمركز ، وإعداد التقارير عن ذلك .

وتمارس الإدارة اختصاصاتها من خلال الأقسام التالية

  1. قسم شؤون العاملين .
  2. قسم العلاقات العامة والخدمات .
  3. إقسم المحفوظات .
  4. قسم الشؤون المالية.