اجتماع لدراسة خطة المقررات الدراسية بعد إنقضاء النصف الاول من السنة الدراسية

أقام مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، اجتماعًا لمناقشة الخطة الدراسية والتركيز على معالجة الصعوبات التي تواجه التلاميذ والطلاب، والاستعداد لامتحانات النهائية.
وحضر الاجتماع أ.د. كامل الويبه، مدير عام مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية، وأ.سعد إمحمد القمودي رئيس مصلحه التفتيش والتوجيه التربوي والسيد أحمد مسعود، مدير عام المركز الوطني للامتحانات، والدكتور عيسى المختار عطية، مدير إدارة المناهج الدراسيه بالمركز . وأ.عبد الباسط النعاس مدير إدارة النشاط المدرسي في وزاره التربيه والتعليم وممثلون عن إدارة التعليم التانوي والتعليم الديني وإدارة النشاط المدرسي، بالإضافة إلى عدد من خبراء المواد بالمركز.
وتناول الاجتماع الذي عُقد في قاعة اجتماعات المركز مناقشة الخطة الدراسيه ، والعمل على معالجة الصعوبات التي تواجه التلاميذ والطلاب، والتركيز على الاستعداد للامتحانات النهائية .
بهدف تحسين العملية التعليمية وتوفير الدعم اللازم للطلاب لمواجهة التحديات التعليمية وتحقيق النجاح في الامتحانات النهائية، ومن المتوقع أن تترك هذه الجهود أثرًا إيجابيًا على تجربة التعلم والتحصيل الأكاديمي للطلاب